و.م.ا/
وجه المؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، برقية شكر لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وجاء في البرقية التي توصلت الوكالة الموريتانية للأنباء بنسخة منها، أن رئيس وأعضاء المؤتمر العام يرفعون أسمى عبارات التقدير والامتنان لفخامته على مالقوه من استقبال وكرم ضيافة عربية أصيلة خلال وجودهم في موريتانيا.

وهذا نص البرقية:

” فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني،

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية،

إن المؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم المنعقد في دورته غير العادية الثامنة في العاصمة الموريتانية نواكشوط، يوم الاثنين 18 فبراير 2023، يتشرف بأن يرفع إلى سامي مقام فخامتكم أسمى عبارات الشكر والامتنان على ما لقيناه من حسن الاستقبال وكرم الضيافة العربية الأصيلة، وما أو ليتموه من رعاية كريمة بما كان له الأثر الطيب في نفوس المشاركين جميعا، والإسهام في توفير كل ممهدات النجاح لأعمال المؤتمر.

وإذ نبارك ما تحقق لموريتانيا من تقدم ورقي في ظل قيادتكم الحكيمة ليعربون لفخامتكم عن تقديرهم الكبير لاهتمامكم الموصول لكل ما من شأنه أن يدعم مسيرة العمل العربي المشترك في كل المجالات، سائلين الله العلي القدير أن يمدكم بعون منه لقيادة الجمهورية الإسلامية الموريتانية، بما فيه خيرها وتقدمها وازدهارها”.